خيارات وسطاء - مفتاح ل نجاح خيارات التداول عبر الإنترنت


خيارات وسطاء ومفتاح النجاح خيارات التداول عبر الإنترنت هناك الكثير من الخيارات وسطاء المتاحة لخيارات الانترنت تاجر. في الواقع، العديد من وسطاء الأوراق المالية على الانترنت كما تقدم منتجات الخيارات كذلك. لذلك، كيف يمكن فرز جميع الميزات المقدمة إلى العثور على واحد التي هي مثالية بالنسبة لك؟ لدي معايير بلدي أن أكون قد تستخدم. حصة سوء هذه هنا معك. منصة التداول إذا كنت تنوي القيام به خيارات التداول عبر الانترنت، فإن منصة المرجح أن تكون واحدة من أهم المكونات الهامة. وغالبا ما كسر منصات التداول إلى قسمين categories8230. على شبكة الإنترنت وسطح المكتب. Ok8230. المحمول إذا كنت من الطالب الذي يذاكر كثيرا التداول الحقيقي. معظم منصات سطح المكتب هي إما Windows8482 مواطن؛ برنامج أو أنها تقوم جافا. في كلتا الحالتين، منصات التداول سطح المكتب عادة ما تقدم أغنى تجربة المستخدم. أقول عادة لأنك سوف تجد بعض السماسرة على الانترنت الذي دفعت حدود المنصات على شبكة الإنترنت وتقديم تجربة غنية هناك أيضا. بغض النظر، أفضله هو أن يكون هناك منصة سطح المكتب كما منصة التداول الابتدائية بلدي واستخدام منصة على شبكة الإنترنت على سبيل الاحتياط أو في الحالات التي أحتاج الوصول من مكان آخر غير مكتبي. أنا لا تستخدم منصة متنقلة، ولكن honestly8230. الذي يضع في الواقع الصفقات من برنامجهم الجوال؟ معظمها أخرق جدا للاستخدام. ومع ذلك، لأغراض الرصد أنها قد تكون كافية. أجل التوجيه عند وضع الكثير من الطلبات التي تزيد فترة من الزمن، ويمكن ترتيب التوجيه سيكون مهما جدا. ما أعنيه بأمر التوجيه هو: أوامر يمكن توجيهها إلى مجموعة متنوعة من التبادلات أوامر يمكن توجيهها إلى تبادل معين إذا رغبت في ذلك هزمت أوامر تلقائيا إلى تبادل تقديم أفضل الأسعار بالإضافة إلى ذلك، أن تكون قادرة على الحصول على شغل في أفضل من السعر المعروض هو مكافأة. ماذا يعني ذلك؟ دعونا نقول ايم محاولة لملء أمر لبيع انتشار البيع. العرض / الطلب لهذا الفارق هو 0،46 $ العرض / $ 50 نسأل. معرف ترغب في الحصول على أكثر من 0،45 $ للانتشار حتى أضع الترتيب في 0،48 $ ويحصل ملأها. أنا قد تضطر إلى الانتظار 5 أو 10 دقائق أو أكثر للحصول على ملء ولكن ما زلت الحصول عليه في مكان ما بالقرب من منتصف السعر. وتوجيه الطلب مباشرة الى تبادل والخيارات العديد من السماسرة تسمح صانع السوق لقبول السعر على الرغم من أنها أعلى من عروضهم. بالنسبة لي، هناك ثلاثة مجالات رئيسية من الدعم. يمكنني دعوة شخص حول أمر أو الدعم التقني على منصة؟ هل يمكنني استخدام آلية الرسائل الفورية للحصول على الدعم من خلال الدردشة؟ شخص ما سوف يدعون لي إذا كنت محاولة توجيه أمر غبي؟ يقدم وسيط جيد حقا كل ثلاثة من هذه الخدمات في شكل أو آخر. مجالين آخرين إيد النظر كجزء من الدعم هي. كم هو صعب لانشاء حساب جديد والبدء. بعضها أكثر صعوبة من غيرها للقيام به. في الواقع، هناك عدد قليل من أن لديك عمليا لتمرير سلسلة 4 (خيارات مسجل الرئيسي) امتحان المسموح به للتداول حسابك الخاص. ما يتم توفير نوع من التعليم لللعملاء لتحسين تجارتهم وضمان البقاء مربحة وسعيدة. عمولة في هذه الأيام، لجنة بدأت تصبح غير ذات موضوع. ومع ذلك، وأنا لا تزال تجد بعض السماسرة الذين لديهم في الساق رسوم الحد الأدنى، وهو ما يعني 12،95 $ الحد الأدنى لانتشار الرأسي 1 العقد سيكون 25،80 $ وضعف ذلك إذا وضعت على كوندور الحديد. أكبر مشكلة لدي مع ذلك هو أنه قد تخمين الثانية قرارا فعل الشيء الصحيح مثل وثيقة في التعاملات المبكرة بسبب ارتكاب له تأثير. Or8230. كنت قد قررت وضع على أكبر أوامر مما يجب لاحصل على 8220؛ الأموال worth8221 ؛. بعض الخيارات السماسرة لقد استعملت وفيما يلي بعض شركات السمسرة لقد استعملت أستطيع أن أعلق على استخدام المعايير المذكورة أعلاه. أذكر سوء أيضا عدد قليل من الآخرين تستند فقط على البحث لقد فعلت ولكن من الواضح أنها لن تكون مفصلة.

Comments